تعذّر على معالج التثبيت الكشف عن اتصالي بالإنترنت.

الحل المقترح:

ستحتاج إلى تكوين الاتصال بالإنترنت يدوياً. حيث توجد طريقتان من التعليمات يمكنك اتباعهما لإعداد اتصال الإنترنت: أثناء تشغيل معالج الإعداد أو بعد إغلاق معالج الإعداد.

أثناء تشغيل معالج الإعداد:

  1. اختر نوع اتصال الإنترنت الخاص بك: سواء عن طريق Cable‏ (كابل)، أو DSL Router‏ (موجِّه بيانات إنترنت فائق السرعة)، أو Satellite‏ (قمر صناعي)، أو ISN‏ (شبكة خدمات معلومات)، أو LAN‏ (شبكة اتصالات محلية)، أو أية وسيلة أخرى، أو عن طريق DSL modem‏ (مودم إنترنت فائق السرعة) (والمعروف أيضاً بـ PPPoE‏).



  2. وفقاً لاختيارك ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات التي تم توفيرها من قِبَل مزود خدمة الإنترنت ISP.
  3. عقب الانتهاء من إدخال كافة المعلومات الضرورية، انقر فوق Next‏ (التالي).
  4. استمر في متابعة الإرشادات التي تظهر على الشاشة لاستكمال "معالج الإعداد". ولمزيد من المعلومات حول هذه الإعدادات، ارجع إلى قسم "التكوين" في دليل المستخدم هذا.

بعد إغلاق معالج الإعداد:

  1. ابدأ مستعرض ويب. وفي السطر المخصص للموقع أو العنوان في مستعرض ويب، اكتب http://192.168.2.1 لتسجيل الدخول والوصول إلى واجهة مستخدم ويب.
  2. ثم انقر فوق علامة تبويب Internet‏ (إنترنت). اختر نوع اتصال الإنترنت الخاص بك: سواء عن طريق Cable‏ (كابل)، أو DSL Router‏ (موجِّه بيانات إنترنت فائق السرعة)، أو Satellite‏ (قمر صناعي)، أو ISN‏ (شبكة خدمات معلومات)، أو LAN‏ (شبكة اتصالات محلية)، أو أية وسيلة أخرى، أو عن طريق DSL modem‏ (مودم إنترنت فائق السرعة) (والمعروف أيضاً بـ PPPoE‏).



  3. وفقاً لاختيارك ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات التي تم توفيرها من قِبَل مزود خدمة الإنترنت ISP.
  4. عند الانتهاء، انقر فوق Save‏ (حفظ). ومن المفترض الآن أن تكون قادراً على الوصول إلى الإنترنت. ولمزيد من المعلومات حول هذه الإعدادات، ارجع إلى قسم "التكوين" في دليل المستخدم هذا.

العودة إلى صفحة "استكشاف الأخطاء وإصلاحها"