ما هي إعدادات الموجّه الأخرى التي قد تكون مفيدة؟

بالإضافة إلى إعدادات الاتصال بالإنترنت، هنا إعدادات وميزات متقدمة على Wireless Nd‎‎1 قد تجدها مفيدة.

 

عيّن الوقت على الموجّه.

لماذا؟

يضمن تعيين الوقت على الموجّه قيام سجلات النظام بإنشاء معلومات هامة بحيث يمكنك تعقب أحداث النظام. كما أنك إذا كنت بصدر إعداد أية عناصر للإشراف العائلي أو قواعد جدار حماية، فعليك تعيين الوقت لكي تتأكد من أنه سيتم تطبيق القواعد بطريقة صحيحة.

كيف؟

يمكنك تعيين إعدادات الوقت من صفحة Device (الجهاز).

 

أنشئ نسخة احتياطية عن إعدادات الموجّه.

لماذا؟

في حال حدوث عطل في أحد الأجهزة أو إذا احتجت إلى استعادة الإعدادات الافتراضية للشركة المصنّعة، فيمكنك استعادة الإعدادات من النسخة الاحتياطية ولن تحتاج إلى إعادة إدخال كل الإعدادات. إذا كانت لديك أية قواعد تتعلق بالإشراف العائلي أو جدار الحماية بالنسبة إلى أجهزة أو تطبيقات ألعاب، فيمكنك توفير الكثير من الوقت وذلك في تمكين تشغيل الشبكة بشكل كامل.

كيف؟

إنشاء نسخة احتياطية: لإنشاء نسخة احتياطية عن إعدادات الموجّه، انتقل إلى صفحة Device (الجهاز) واتبع الإرشادات.

الاستعادة من نسخة احتياطية: لاستعادة إعدادات الموجّه من ملف نسخة احتياطية، انتقل إلى صفحة Device (الجهاز) واتبع الإرشادات.

 

 

التحقق من تحديثات الموجّه.

لماذا؟

قد تكون التحديثات متوفرة للموجّه الذي تستخدمه. بإمكان تحديثات البرامج الثابتة هذه أن توفر للموجّه ميزات جديدة وإضافية، كما أنها في بعض الحالات تعمل على تصحيح بعض المشاكل المتعلقة بالأداء التي قد يواجهها بعض المستخدمين. ويعتبر التحقق من وجود تحديثات بعد أن تقوم مبدئياً بتثبيت وتكوين الموجّه، وكذلك التحقق من وجود تحديثات بشكل منتظم فكرة جيدة.

كيف؟

للتحقق من وجود تحديثات للموجّه الذي تستخدمه، انتقل إلى صفحة Device (الجهاز) واتبع الإرشادات.

 

العودة إلى صفحة "البرامج التعليمية"