Connecting a Wireless Device (توصيل جهاز لاسلكي)

مع ™Wi-Fi Protected Setup‏

راجع الوثائق الخاصة بالجهاز اللاسلكي لتحديد إذا يمكن للجهاز الاتصال بـ باستخدام إعداد محمي ببروتوكول Wi-Fi‏ (WPS). تستخدم أجهزة WPS زر ضغط أو PIN للاتصال بالشبكة. راجع الوثائق الخاصة بالجهاز اللاسلكي لتحديد أي طريقة يجب أن يستخدمها الجهاز، وكيفية تحيد موقع زر الضغط أو PIN للجهاز.

  1. كن جاهزاً لبدء تشغيل WPS على الجهاز اللاسلكي.
  2. سجّل دخولك إلى صفحات التكوين الخاصة بجهاز نقطة الاتصال.

  3. على صفحة Status (الحالة) انقر فوق Add wireless device (إضافة جهاز لاسلكي).

  4. نفّذ أحد الإجراءات التالية:

يقوم الجهاز اللاسلكي باكتشاف إعدادات الحماية اللاسلكية الخاصة بجهاز نقطة الاتصال وينشئ اتصالاً لاسلكياً محمياً بالشبكة.

من دون Wi-Fi Protected Setup (الإعداد المحمي بواسطة Wi-Fi)

إذا لم يكن الجهاز اللاسلكي يعتمد الإعداد المحمي بواسطة Wi-Fi ‏(WPS)، أو إذا أردت توصيل الجهاز بجهاز نقطة الاتصال يدوياً، اتبع الخطوات التالية:

  1. تأكد من تعيين الجهاز اللاسلكي الذي سيتم توصيله بالشبكة إلى وضع البنية التحتية. للحصول على تعليمات حول تغيير الوضع اللاسلكي للجهاز؛ راجع الوثائق الخاصة بالجهاز.
  2. عيّن اسم الشبكة أو SSID في إعدادات الجهاز اللاسلكي إلى اسم الشبكة المستخدم على جهاز نقطة الاتصال. يمكنك العثور على اسم الشبكة لجهاز نقطة الاتصال على صفحة Status (الحالة).
  3. تأكد من أن إعدادات الحماية اللاسلكية للجهاز اللاسلكي تطابق تلك التي قمت بتعيينها لجهاز نقطة الاتصال. يمكنك العثور على إعدادات الحماية اللاسلكية لجهاز نقطة الاتصال على صفحة Status (الحالة). للحصول على تعليمات حول تغيير إعدادات الحماية اللاسلكية للجهاز اللاسلكي، راجع الوثائق الخاصة بالجهاز.