لا أدري إن كان عنوان IP الذي حصلت عليه من موفر خدمة الإنترنت ثابتاً أم متغيراً.

الحل:

إذا كنت تجري اتصالاً بالإنترنت من خلال كابل أو خدمة DSL‏ (إنترنت فائق السرعة)، فعنوان IP هو عنوان متغير على الأرجح. وينبغي عليك أن تراجع موفر خدمة الإنترنت باستمرار للتحقق من هذه المعلومة، حيث أن بعض موفري الخدمة قد يعينون عناوين IP ثابتة بعد ذلك.

إذا كان لديك عنوان IP متغيراً، فتأكد من تحديد Cable (كبل) أو DSL router (موجِّه بيانات إنترنت فائق السرعة) أو satellite (قمر صناعي) أو ISDN (شبكة خدمات رقمية متكاملة) أو LAN (شبكة اتصال محلية) أو غير ذلك في نطاق Internet (إنترنت) من صفحات التكوين، وسيحصل جهاز Wireless MAXgRouter تلقائياً على المعلومات التي يحتاجها من موفر الخدمة.

إذا كان عنوان IP الخاص بك ثابتاً، فاختر مربع الحوار في نطاق Static IP Address (عنوان IP ثابت)، ثم أدخل المعلومات الملائمة. واعتماداً على المعلومات التي حصلت عليها من مزود خدمة الإنترنت ISP، قد لا تحتاج إلى ملء كافة الحقول

إذا كنت تستخدم PPPoE، فيجب أن تختار DSL modem (مودم إنترنت فائق السرعة) (والمعروف أيضاً بـ PPPoE) في نطاق الإنترنت من صفحات التكوين وأدخل المعلومات المناسبة.

يرجى مراجعة ناحية "الإنترنت" في قسم Configuration (التكوين) للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول هذه الإعدادات المختلفة.

العودة إلى صفحة "استكشاف الأخطاء وإصلاحها"