حالة الجهاز

يوجد بمهايئ الهاتف USB Telephone adapter ثلاثة صمامات ضوئية للإشارة إلى الحالة الراهنة للجهاز.

الصمام الضوئي للطاقة الطاقة
يضيء الصمام الضوئي للطاقة إذا كان مهايئ الهاتف USB Telephone Adapter متصلاً بجهاز الكمبيوتر وهو متصل بالطاقة.

الصمام الضوئي للهاتف الهاتف
يضيء الصمام الضوئي للهاتف إذا كان مهايئ الهاتف USB Telephone Adapter متصلاً بجهاز الكمبيوتر و بالهاتف وبالمقبس الحائطي. ولا يضيء هذا الصمام عند وجود مكالمة Skype.

الصمام الضوئي لـ Skype Skype
يضيء الصمام الضوئي لـ Skype عند إجراء مكالمة Skype، أو إذا كان مهايئ الهاتف USB Telephone Adapter متصلاً بجهاز الكمبيوتر وبالهاتف.

حالة البرنامج

يتم عرض حالة برنامج USB Telephone Adapter الذي يكون قيد التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - بواسطة البرنامج الوسيط USRAgent - في علبة النظام Windows.

علبة النظام عند الاتصال عندما يكون لون رمز مهايئ الهاتف USB Telephone Adapter في علبة النظام رماديًا، يكون المهايئ متصلاً ولكنه غير نشط.

رمز علبة النظام عند الاتصال عندما يكون لون رمز مهايئ الهاتف USB Telephone Adapter في علبة النظام أخضر، يكون المهايئ متصلاً، وتوجد مكالمة Skype جارية.

علبة النظام عند انقطاع الاتصال عندما يكون رمز المهايئ في علبة النظام مُعلَّمًا باللون الأحمر، يكون البرنامج الوسيط USRAgent قد اكتشف مشكلة في مهايئ الهاتف.

اختبار مهايئ الهاتف USB Telephone Adapter

إذا أردت التحقق من أن مهايئ الهاتف USB Telephone Adapter، والهاتف، وSkype قد تم تكوينها تكوينًا صحيحًا وأنها تعمل بشكل صحيح، فاستخدم خدمة Skype Test Call (مكالمة اختبار Skype).

  1. قم بإعداد جهة اتصال واتصال Skype سريع لمكالمة الاختبار، اسم Skype هو "echo123."
  2. من هاتفك، اطلب: # # Skype speed-dial (اتصال Skype السريع) *
  3. يبدأ برنامج Automated Voice (الصوت التلقائي) المرافق في اختبار إمكانية الاتصال في تسجيل الصوت وتشغيله. فإذا تم الاختبار بنجاح، تكون كل من مهايئ الهاتف USB Telephone Adapter، وSkype، والهاتف تعمل بشكل صحيح.
  4. وعندما تتم المكالمة، ضع سماعة الهاتف في مكانها.