المحتويات:

حول مهايئ الألعاب اللاسلكي وموصل Ethernet اللاسلكي بمعيار 802.11g

التثبيت

الوصول إلى واجهة ويب الخاصة بالمستخدم وميزة Site Survey (فحص المواقع)

ما هي شبكة الاتصال اللاسلكية؟

واجهة ويب الخاصة بالمستخدم وتهيئة الحماية

استكشاف الأخطاء وإصلاحها والدعم

المعلومات التنظيمية

الضمان المحدود لشركة USRobotics Corporation

دليل مستخدم مهايئ الألعاب اللاسلكي وموصل Ethernet اللاسلكي بمعيار 802.11g

التصديقات التنظيمية


إقرار التوافق للوائح لجنة الاتصالات الفيدرالية
تتوافق هذه الأجهزة مع الفقرة 15 بلوائح لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC. تخضع العملية للشرطين التاليين: لا يجوز أن تتسبب هذه الأجهزة في حدوث تداخل ضار. يجب أن تتقبل هذه الأجهزة أي تداخل يتم استقباله، بما في ذلك التداخل الذي قد يؤدي إلى التشغيل غير المرغوب فيه. تم اختبار هذا المنتج وثبت أنه متوافق مع حدود الأجهزة الرقمية من الفئة ب بموجب الفقرة 15 من قواعد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). تمت صياغة تلك الحدود لتوفير حماية معقولة ضد التداخل الضار عند التركيب داخل المنازل. يولّد هذا الجهاز طاقة من ترددات الموجات اللاسلكية ويستخدمها ومن الممكن أن يشعها كذلك. فقد يتسبب الجهاز في حدوث تداخل ضار في الاتصالات اللاسلكية، إذا لم يتم تركيبه واستخدامه وفقًا لإرشادات الجهة المصنعة. ومع ذلك، لا يوجد أي ضمان بأن هذا التداخل لن يحدث في حالة التركيب في وضع معين. إذا تسبب هذا الجهاز في حدوث أي تداخل ضار في استقبال الموجات اللاسلكية أو موجات التلفاز، ويمكن تحديد ذلك عن طريق إيقاف تشغيل الجهاز ثم إعادة تشغيله، فينبغي على المستخدم محاولة تصحيح التداخل بواسطة إجراء واحد أو أكثر من الإجراءات التالية:
أعد توجيه الهوائي المستقبِل أو أعد تحديد موقعه.
قم بزيادة المساحة الفاصلة بين الجهاز وجهاز الاستقبال.
قم بتوصيل الجهاز بمأخذ للتيار الكهربي على دائرة كهربية مختلفة عن تلك التي يوجد عليها جهاز الاستقبال.
استشر البائع أو فني خبرة في الموجات اللاسلكية/التلفاز للحصول على المساعدة.
يتعين استخدام الكابلات المغطاة لتوصيل الشاشة ببطاقة الرسومات للتأكد من اتباع لوائح لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC. القيام بأيّ تعديلات غير مصدّقة صراحة من قبل الطرف المسؤول عن الالتزام يمكن أن يبطل سلطة المستعمل لتشغيل هذا الجهاز.

معلومات فك الهوائي القابل للإزالة
تم تصميم الهوائي المرسل بما يضمن عدم استخدام هوائي غير ما يتم توفيره من قبل الطرف المسئول مع هذا الجهاز. وعلى ذلك فإن استخدام الهوائي المدمج أو الهوائي الذي يستخدم موصل مميز للهوائي المرسل يعد مطابقًا لشروط هذا القسم. قامت الجهة المصنعة بتصميم الوحدة بحيث يمكن للمستخدم استبدال الهوائي المكسور، ولكن يحظر استخدام مقبس هوائي قياسي أو موصل إلكتروني.

بيان لجنة الاتصالات الفيدرالية للتعرض للإشعاع
يتوافق هذا الجهاز مع حدود التعرض للإشعاع التي أقرته لجنة الاتصالات الفيدرالية من أجل المحافظة على البيئة. ينبغي أن يتم تركيب هذا الجهاز وتشغيله بحيث لا تقل المسافة بينك وبين الهوائي المرسل عن 20 سم.

بيان توافق الصناعة الكندية
يشير المصطلح "IC" الموجود أمام رقم اعتماد الموجات اللاسلكية إلى استيفاء هذا المنتج بالمواصفات الفنية الصناعية الكندية. يتوافق هذا الجهاز مع سياسة الاتصالات وإدارة التحليل الطيفي للصناعة الكندية ومع معيار RSS-210 مع الاستهلاك المنخفض للطاقة لأجهزة الاتصال اللاسلكي.

تخضع العملية للشرطين التاليين:

  1. يجوز أن تتسبب هذه الأجهزة في حدوث تداخل.
  2. يجب أن يتقبل هذا الجهاز أي تداخل يتم استقباله، بما في ذلك التداخل الذي قد يؤدي إلى التشغيل غير المرغوب فيه. للحد من تداخل الموجات اللاسلكية مع مستخدمين آخرين، يجب الاختيار الدقيق لنوع الهوائي حتى لا تتجاوز الطاقة التي يتم إرسالها بالتساوي (EIRP) الطاقة المرادة من أجل اتصال ناجح. تم تصميم هذا الجهاز ليعمل مع هوائي لا تتعدى قيمة الكسب به 2 ديسيبل. ويحظر بشدة استخدام هوائي تتعدى نسبة الكسب به هذه القيمة بموجب لوائح الصناعة الكندية. قيمة المقاومة المطلوبة للهوائي هي 50 أوم.

قوائم UL/ قوائم CUL
بالنسبة للأجهزة الخارجية: إن أجهزة تقنية المعلومات هذه مدرجة في قوائم UL وCUL للاستخدامات المشروحة في دليل المستخدم.

بالنسبة للأجهزة الداخلية: إن أجهزة تقنية المعلومات هذه مدرجة في قوائم UL وCUL للاستخدام مع أجهزة الكمبيوتر الشخصي المدرجة في قوائم UL والتي لها دليل مستخدم يتناول بالتفصيل تركيب المستخدم للبطاقات الإضافية.

 

إقرار التوافق مع توصيات الاتحاد الأوروبي

نقر نحن شركة USRobotics Corporation، الكائنة في 935 National Parkway, Schaumburg, Illinois, 60173-5157 USA ونعلن على مسئوليتنا القاصرة علينا أن المنتج، مهايئ الألعاب اللاسلكي وموصل Ethernet اللاسلكي بمعيار 802.11g من نوع USRobotics (الطراز 5430)، وموضوع هذا الإقرار، يتوافق مع المعايير التالية و/أو مستندات المعايير الأخرى.
EN300 328-2
EN301 489-17
EN301 489-17
EN50371
EN60950

يتوافق هذا الجهاز مع التوصية الأوروبية 1999/519/ECC التي تحكم عملية التعرض للإشعاع الكهرومغناطيسي.

كما نقر نحن شركة USRobotics Corporation بموجب هذا الضمان أن المنتج المذكور أعلاه يتوافق مع المتطلبات الأساسية والأحكام الأخرى الواردة في القرار رقم 1999/5/EC. يستخدم هذا المنتج في الدول التالية: أيرلندا واليونان وألمانيا والنمسا وبلجيكا وسويسرا وهولندا ولوكسمبورج وإيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة والبرتغال والسويد والنرويج والدانمارك وفنلندا وأسبانيا وجمهورية التشيك والمجر.

وفيما يتعلق بالمعيار IEEE 802.11g فإنه لدينا المعلومات التالية حول القيود في الدول R:

الدولة نطاق التردد الحد الأقصى لخرج الطاقة التيار الكهربي الناتج
فرنسا 2454-2483.5 ميجاهرتز 10 ميجاوات EIRP بالخارج

قنوات التشغيل:
متوافق مع IEEE 802.11g
11 قناة (الولايات المتحدة وكندا)
13 قناة (ETSI)
14 قناة (اليابان)

تردد القنوات
القناة
التردد (بالميجاهرتز)
لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC
كندا
ETSI
اليابان
1
2412
X
X
X
X
2
2417
X
X
X
X
3
2422
X
X
X
X
4
2427
X
X
X
X
5
2432
X
X
X
X
6
2437
X
X
X
X
7
2442
X
X
X
X
8
2447
X
X
X
X
9
2452
X
X
X
X
10
2457
X
X
X
X
11
2465
X
X
X
X
12
2467
 
 
X
X
13
من 2400 إلى 2472
 
 
X
X
14
2484
 
 
 

قم بزيارة الموقع www.usr.com للتعرف على أحدث المعلومات حول القنوات المحظورة.

حماية الصحة بالاتحاد الأوروبي
يتوافق هذا الجهاز مع المتطلبات الأوروبية التي تحكم عملية التعرض للإشعاع الكهرومغناطيسي. ينبغي أن يتم تركيب هذا الجهاز وتشغيله بحيث لا تقل المسافة بينك وبين الهوائي المرسل عن 20 سم. يعد هذا الجهاز اللاسلكي مرسل/مستقبل وتم تصميمه وتصنيعه ليتوافق مع حدود التعرض للإشعاع والتي أوصى بها مجلس الاتحاد الأوروبي واللجنة الدولية للحماية من الإشعاع غير المتأين (ICNIRP, 1999) للعالم بأسره. ويعد "معدل الامتصاص المحدد" هو وحدة قياس الإشعاع المنبعث من الأجهزة المحمولة. القيمة العظمى لـ SAR (معدل الامتصاص المحدد) لهذا الجهاز اللاسلكي بناء على الاختبار تصل إلى 0.19 وات/كجم.

معلومات الهوائي القابل للإزالة بالاتحاد الأوروبي
تم تصميم جهاز USR اللاسلكي هذا للعمل مع الهوائي المرفق في العبوة فقط. وتم اختبار كلا من الجهاز والهوائي واعتمدتهما الوكالة الأوروبية بما يتوافق مع القرار الأوروبي رقم 1999/5/EC لاستيفاء مستوى الطاقة المطلوب الذي يتم إشعاعه وهو 100 ميجاوات. ويتعين أن يتم استبدال الهوائي بآخر معتمد من شركة USR والذي تم تصميمه واختباره مع الوحدة بما يفي بمتطلبات القرار رقم 1999/5/EC. يرجى زيارة موقع ويب الخاص بـ USR للحصول على معلومات طلب شراء هوائي الجهاز.

بيان إخلاء مسئولية الجهة المصنعة
تخضع المعلومات الواردة في هذا المستند للتغيير دون إخطار ولا تمثل أي التزام من جهة البائع. لا يعد هذا المستند بمثابة ضمان سواء كان صريحًا أو ضمنيًا فيما يتعلق بجودة هذا المنتج أو دقته أو ملائمتة لأغراض معينة. تحتفظ الجهة المصنعة بحق التغيير على محتويات هذا المستند و/أو المنتجات المرتبطة به في أي وقت دون الالتزام بإخطار أي شخص أو مؤسسة بتلك التغييرات. لن تتحمل الجهة المصنعة أي مسئولية عن أية أضرار سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو عارضة أو لاحقة والتي تنجم عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا المنتج أو المراجع حتى لو تم إعلام الجهة المصنعة بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. يحتوي هذا المستند على مواد محمية بحقوق الطبع والنشر. جميع الحقوق محفوظة. يحظر إعادة إنتاج أي جزء من هذا المرجع أو نقله بأي شكل أو بأية وسيلة أو لأي غرض آخر دون الحصول على إذن كتابي صريح من المؤلفين. وقد تم ذكر أسماء المنتجات الواردة في هذا المستند للأغراض التعريفية فقط. وتعد كافة العلامات التجارية وأسماء المنتجات وأسماء الماركات الواردة في هذا المستند ملكية مسجلة لأصحابها.

 



 



USRobotics