USRobotics
       

المحتويات:

مرحباً بكم في مركز معلومات تقنية 56K

مزايا المنتج

التركيب مع كل أنظمة التشغيل

استكشاف الأخطاء وإصلاحها

المرجع التقني (English)

مسرد المصطلحات

المعلومات التنظيمية

الضمان المحدود >

دليل ومرجع المستخدم الخاص بمودم 56K Faxmodem

الضمان المحدود

الضمان المحدود لشركة USRobotics Corporation
1.0 شروط عامة:
1.1 يمتد هذا الضمان المحدود فقط إلى المستخدم النهائي الأصلي (العميل) وهو غير قابل للتحويل.
1.2 لا يجوز لأي موظف إداري أو بائع أو شريك تجاري في شركة USRobotics Corporation (USRobotics) القيام بتعديل شروط هذا الضمان المحدود نيابة عن شركة USRobotics.
1.3 يستثني هذا الضمان المحدود بشكل صريح أي منتج لم يتم شراؤه كمنتج جديد من شركة USRobotics أو من وكيلها المعتمد.
1.4 يسري هذا الضمان المحدود فقط في الدولة أو المقاطعة التي خصص المنتج للاستخدام فيها (كما يوضح رقم طراز المنتج وأي ملصقات تشير إلى التصديق على المنتج من قبل هيئة الاتصالات المحلية).
1.5 تقر شركة USRobotics وتضمن للعميل خلو هذا المنتج من عيوب الصنعة والخامات، في ظل الاستخدام والصيانة العادية، لمدة عامين (2) من تاريخ الشراء من شركة USRobotics أو وكيلها المعتمد.
1.6 يتمثل التزام USRobotics الوحيد والوارد في هذا الضمان، وفقًا لتقديرها، في إصلاح المنتج أو الجزء المعيب أو استبداله بأجزاء جديدة أو معاد إصلاحها، أو تبديل المنتج أو الجزء المعيب بمنتج جديد أو معاد إصلاحه أو بجزء مماثل ومطابق، وفي حالة عدم توافر أي من الخيارين السابق ذكرهما، لسبب معقول يجوز لشركة USRobotics، وفقًا لتقديرها، رد الثمن الذي دفعه العميل على ألا يتعدى آخر سعر معلن لشراء المنتج والذي توصي به USRobotics، مع خصم أي رسوم مستحقة على الخدمة. وستصبح كل المنتجات أو الأجزاء التي تم استبدالها ملكية خاصة لشركة USRobotics.
1.7 وتبلغ فترة ضمان شركة USRobotics لأي منتج أو جزء مستبدل تسعين (90) يومًا من تاريخ شحن المنتج أو الجزء إلى العميل.
1.8 لا تقر شركة USRobotics أو تضمن توافق برامجها مع متطلبات العميل أو عمل هذه البرامج مع أي أجهزة أو برامج توفرها أية أطراف أخرى.
1.9 لا تقر شركة USRobotics أو تضمن تشغيل البرامج الواردة مع هذا المنتج بدون انقطاع أو خلوها من العيوب، أو إصلاح كل العيوب في البرامج.
1.10 لا تتحمل شركة USRobotics أية مسئولية عن أي برامج أو بيانات أو معلومات أخرى خاصة بالعميل سواء كانت موجودة في هذا المنتج أو مخزنة عليه.
2.0 التزامات العميل
2.1 يتحمل العميل المسئولية الكاملة عن توافق هذا المنتج مع مواصفات العميل ومتطلباته.
2.2 تنصح الشركة العميل على وجه التحديد بإنشاء نسخة احتياطية لجميع البرامج الواردة مع هذا المنتج.
2.3 يتحمل العميل المسئولية الكاملة عن التركيب والتكوين السليم لهذا المنتج وضمان تركيبه وتكوينه وتشغيله وتوافقه على نحو سليم مع بيئة التشغيل التي سيعمل من خلالها.
2.4 لابد أن يقدم العميل مستند الشراء المؤرخ إلى شركة USRobotics (نسخة من إيصال الشراء الأصلي من شركة USRobotics أو وكيلها المعتمد) لأية مطالبات باعتماد الضمان.
3.0 الحصول على خدمة الضمان:
3.1 يجب على العميل الاتصال بالدعم الفني لشركة USRobotics أو بمركز خدمة معتمد تابع للشركة خلال فترة الضمان واجبة التطبيق لكي يحصل على اعتماد خدمة الضمان.
3.2 يجب على العميل تقديم رقم طراز المنتج ورقم مسلسل المنتج ومستند الشراء المؤرخ (نسخة من إيصال الشراء الأصلي من شركة USRobotics أو وكيلها المعتمد) للحصول على اعتماد خدمة الضمان.
3.3 للحصول على معلومات حول كيفية الاتصال بالدعم الفني لشركة USRobotics أو مركز خدمة U.S ROBOTICS المعتمد، يرجى الاطلاع على موقع شركة U.S ROBOTICS على شبكة الويب وهو: www.usr.com
3.4 ينبغي أن تتوفر لدى العميل المعلومات/ العناصر التالية عند الاتصال بالدعم الفني لشركة USRobotics:
· رقم طراز المنتج
· الرقم المسلسل للمنتج
· مستند الشراء المؤرخ
· اسم الاتصال ورقم هاتف العميل
· إصدار نظام التشغيل لدى كمبيوتر العميل
· قرص USRobotics المضغوط الخاص بالتثبيت
· دليل تثبيت USRobotics
4.0 استبدال الضمان:
4.1 إذا أقر الدعم الفني لشركة USRobotics أو مركز الخدمة المعتمد التابع لها بسوء تشغيل المنتج أو الجزء أو عطل أي منهما بسبب يرجع مباشرةً إلى عيوب في الصناعة و/أو الخامات، وكانت فترة الضمان ومدتها عامان (2) سارية على المنتج، وقدم العميل نسخة من مستند الشراء المؤرخ (إيصال الاستلام الأصلي من شركة USRobotics أو من وكيلها المعتمد) مع المنتج أو الجزء المرتجع، فسوف تمنح شركة USRobotics العميل اعتماد المنتج المرتجع (RMA) وإرشادات إرجاع المنتج إلى منطقة توزيع شركة U.S. .ROBOTICS.
4.2 ستتم إعادة أي منتج أو جزء مرتجع إلى شركة USRobotics دون اعتماد المنتج المرتجع (RMA) الذي أصدرته الشركة أو مركز الخدمة المعتمد الخاص بها إلى العميل.
4.3 يوافق العميل على دفع تكاليف الشحن لإرجاع المنتج أو الجزء إلى مركز المرتجعات المعتمد التابع لشركة USRobotics؛ وعلى ضمان سلامة المنتج أو تحمل مسئولية تعرضه لخطر الفقد أو التلف والذي يمكن أن يحدث أثناء النقل، واستخدام عبوة شحن مطابقة للعبوة الأصلية.
4.4 لا تنتقل مسئولية فقد المنتج أو تلفه إلى شركة USRobotics حتى يتم استلام المنتج أو الجزء المرتجع كمرتجع معتمد إلى مركز مرتجعات شركة USRobotics.
4.5 ستتم إزالة أغلفة عبوات المنتجات المرتجعة المعتمدة الخاصة بالعميل وفحصها بصريًا ومطابقتها مع رقم طراز المنتج والرقم المسلسل له اللذين من أجلهما تم تقديم اعتماد المنتج المرتجع (RMA). كما سيتم فحص مستند الشراء المرفق بالمنتج المرتجع للتأكد من تاريخ الشراء ومكانه. يجوز لشركة USRobotics رفض تقديم خدمة الضمان في حالة عدم مطابقة الفحص البصري للمنتج أو الجزء المرتجع للمعلومات التي قدمها العميل والتي تم إصدار اعتماد المنتج المرتجع وفقًا لها.
4.6 بعد إزالة غلاف المنتج الذي أرجعه العميل وفحصه بصريًا واختباره، ستقوم شركة USRobotics، ووفقا لتقديرها الخاص بها فقط، بإصلاح المنتج أو استبداله بمنتج جديد أو معاد إصلاحه أو أجزاء جديدة أو معاد إصلاحها، وذلك إلى المدى الذي تراه ضروريًا لإعادة المنتج أو الجزء إلى حالة التشغيل.
4.7 ستبذل شركة USRobotics جهدًا معقولاً لشحن المنتج أو الجزء الذي تم إصلاحه أو استبداله إلى العميل على نفقة الشركة، خلال فترة زمنية لا تزيد على واحد وعشرين (21) يومًا بعد استلام الشركة لمرتجع العميل المعتمد في مركز مرتجعات معتمد تابع لشركة USRobotics.
4.8 لن تتحمل شركة USRobotics مسئولية أي تعويضات ناجمة عن تأخر إرسال أو تجهيز المنتج أو الجزء الذي تم إصلاحه أو استبداله أو تسليمه.
5.0 القيود
5.1 برامج الأطراف الأخرى: يجوز أن يشتمل منتج شركة USRobotics هذا على أو يتم دمجه مع برامج الأطراف الأخرى بشرط أن يخضع استخدامه في هذه الحالة لاتفاقية ترخيص مستخدم نهائي منفصلة يقدمها بائعو برامج الأطراف الأخرى. ولا يسري ضمان USRobotics المحدود على برامج الأطراف الأخرى . بالنسبة للضمان واجب التطبيق، ارجع إلى اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي التي تحكم استخدام هذه البرامج.
5.2 التلف الناجم عن سوء الاستخدام أو الإهمال أو عدم التوافق أو التركيب الخاطئ و/أو العوامل البيئية: في حدود ما يُجيز القانون الساري، لا يسري هذا الضمان المحدود لشركة USRobotics على الفقد أو التلف الطبيعي الناجم عن الاستخدام العادي، وتلف البيانات أو فقدها نتيجة للتداخل مع إصدارات أنظمة التشغيل الحالية و/أو المستقبلية أو برامج أجهزة حالية و/أو مستقبلية، وإجراء التبديلات (من قبل أي أشخاص بخلاف شركة USRobotics أو مراكز الخدمة المعتمدة التابعة لها) والتلف الناجم عن خطأ التشغيل أو عدم الالتزام بالإرشادات كما هو محدد في مراجع المستخدم أو أي مرجع آخر مصاحب للمنتج، والتلف الناجم عن الأحداث الطبيعية مثل البرق والعواصف والفيضانات والحرائق والزلازل، إلخ والعبث بالمنتجات التي تشير إلى الرقم المسلسل للمنتج أو إزالتها، وسوء الاستخدام والإهمال والتعامل غير السليم مع المنتج، والتلف الناجم عن الإفراط في الاستخدام، والذي قد يكون ماديًا أو ناتجًا عن التعرض لدرجة حرارة غير مناسبة أو شدة تيار كهربائي غير ملائمة، وتزييف المنتجات، وتلف البيانات أو فقدها نتيجة لوجود فيروس على الكمبيوتر أو برنامج يدمر المعلومات المخزنة (worm) أو حصان طروادة (Trojan horse) أو تلف محتوى الذاكرة أو أعطال المنتج نتيجة الحوادث أو سوء الاستخدام أو خطأ الاستعمال (بما في ذلك دون قصر التثبيت الخاطئ والتوصيل بمصادر الجهد الكهربائي ومقابس التيار غير الصحيحة)، والأعطال الناجمة عن منتجات لا توفرها شركة USRobotics، والتلف الناجم عن التعرض للرطوبة أو البيئات التي تؤدي إلى التآكل أو التغييرات المفاجئة للجهد الكهربائي أو الشحن أو ظروف العمل غير المعتادة، أو استخدام المنتج خارج حدود الدولة أو المقاطعة المقصود استخدام المنتج بها (كما يوضح رقم الطراز الخاص بالمنتج وأي ملصقات تشير إلى التصديق على المنتج من قبل هيئة الاتصالات المحلية).
5.3 تعد الضمانات والتعويضات السالفة الذكر مقصورة إلى أقصى مدى يسمح به القانون وتحل محل كل الضمانات والبنود والشروط الأخرى، سواء كانت صريحة أو ضمنية، وسواء كانت قائمة بالفعل أو من المزمع تطبيقها بموجب تنفيذ القانون أو أية تشريعات أخرى، شاملة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات أو بنود أو شروط القابلية للتسويق أو الملائمة لأية أغراض أخرى أو الحصول على جودة مقبولة أو المطابقة للمواصفات وعدم التعدي على حقوق الآخرين، والتي أخلت شركة USRobotics مسئوليتها منها. هذا ولا تتحمل شركة USRobotics أية مسئولية فيما يتعلق ببيع أو تركيب أو صيانة أو استخدام منتجاتها،علمًا بأنها لم تفوض أي شخص آخر ليتولى هذه المسئولية نيابة عنها.
5.4 تحديد المسئولية. تخلي شركة USRobotics مسئوليتها ومسئولية وكلائها إلى أقصى مدى يسمح به القانون بموجب العقد أو الضرر (شاملة بما في ذلك الإهمال) عن أية تعويضات من أي نوع سواء كانت عارضة أو لاحقة أو مباشرة أو خاصة أو تأديبية، أو عن الخسارة في العائد أو الأرباح أو الخسارة التجارية أو فقد المعلومات أو البيانات أو أية خسائر مالية أخرى تنجم عن أو تتعلق ببيع أو تركيب أو صيانة أو استخدام أو أداء أو عطل أو توقف تشغيل منتجاتها. وحتى في حالة تحذير شركة USRobotics أو وكلائها من إمكانية المطالبة بمثل هذه التعويضات، فإن مسئولية شركة U.S.Robotics ستقتصر على إصلاح أو استبدال أو رد ثمن الشراء المدفوع، وذلك وفقًا لتقدير شركة U.S.Robotics. هذا ويظل إخلاء المسئولية عن التعويضات ساريًا في حالة عدم تحقق الداعي الأساسي لأي من التعويضات المنصوص عليها في هذه الوثيقة.
6.0 إخلاء المسئولية: لا تسمح بعض الدول أو الولايات أو الأقاليم أو المقاطعات بإقصاء أو تحديد الضمانات الضمنية أو تحديد التعويضات العارضة أو اللاحقة على منتجات معينة تم توريدها للعملاء أو تحديد المسئولية عن الضرر الشخصي، وبناءً عليه يجوز قصر الاستثناءات المذكورة أعلاه على العميل. وفي حالة عدم السماح بإقصاء الضمانات الضمنية كليةً، يتم قصرها على مدة الضمان الكتابي وهي عامان (2). ويمنح هذا الضمان العميل حقوقًا قانونية محددة والتي قد تختلف حسب القانون المحلي.
7.0 القانون الواجب التطبيق: يخضع هذا الضمان المحدود ويفسر بقوانين ولاية إلينويس، بالولايات المتحدة الأمريكية باستثناء تعارضه مع مبادئ القوانين وباستثناء اتفاقية الأمم المتحدة بشأن عقود البيع الدولي للبضائع.

USRobotics Corporation
935 National Parkway
Schaumburg, IL, 60173
U.S.A