USRobotics
       

المحتويات:

مرحباً بكم في مركز معلومات تقنية 56K

مزايا المنتج

التركيب مع كل أنظمة التشغيل >

استكشاف الأخطاء وإصلاحها

المرجع التقني (English)

مسرد المصطلحات

المعلومات التنظيمية

الضمان المحدود

دليل ومرجع المستخدم الخاص بمودم Faxmodem 56K

التركيب مع كل أنظمة التشغيل

التحضير للتثبيت

ملاحظة: قبل البدء، نوصيك بإزالة تركيب أي أجهزة مودم أخرى على النظام. ارجع إلى المراجع السابقة الخاصة بالمودم للحصول على التعليمات.

اكتب الرقم المسلسل لجهاز مودم USRobotics الجديد الذي يوجد على شريط الكود الخطي الأبيض الملصق على جهاز المودم وعلى العلبة الخاصة به. إذا احتجت للاتصال بقسم الدعم الفني بالشركة، يجب عليك استخدام هذا الرقم حتى تحصل على المساعدة.

الخطوة 1: توصيل جهاز المودم بالكمبيوتر.

قم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر ثم وصل كابل المودم المسلسل بجهاز المودم والكمبيوتر.

الخطوة الثانية: توصيل جهاز المودم بخط هاتف تماثلي وتوصيل مصدر التيار الكهربي الخاص بالمودم.

قم بتوصيل أحد طرفي سلك الهاتف بالمقبس الموجود في المودم ثم وصل طرف السلك الآخر بمقبس الهاتف التماثلي الموجود بالجدار.

تحذير: يتعين أن يكون مقبس الهاتف المستخدم خاصًا بخط هاتف تماثلي. تتصل أغلب هواتف الشركات من خلال خطوط رقمية. تأكد من معرفتك لنوع الخط المتوفر لديك. وسيتلف جهاز المودم في حالة استخدام خط هاتف رقمي.

قم بتوصيل سلك التيار بالمقبس المخصص لذلك في جهاز المودم والطرف الآخر للسلك بمنفذ التيار الكهربائي. قم بتشغيل جهاز المودم. يوجد زر الطاقة (والمسمى Power I / O "تشغيل/إيقاف" بالجزء السفلي من المودم) على جانب جهاز المودم.

ملاحظة: إذا لم يضئ مصباح الطاقة، فربما لم يتم تشغيل جهاز المودم. تأكد من اتصال سلك التيار بجهاز المودم ومنفذ التيار الكهربائي.

إذا تم مطالبتك في أي وقت أثناء عملية التثبيت بتحديد موقع برامج التشغيل، فانتقل إلى الدليل D:\ (على افتراض أن الحرف الهجائي المخصص لمحرك الأقراص المضغوطة هو الحرف D).

إذا كنت تستخدم نظام Windows 95/98/Me:

الخطوة 3: تثبيت برامج تشغيل المودم.
قم بتشغيل الكمبيوتر. بعد أن يكتشف معالج أجهزة جديدة جهاز المودم الجديد أدخل القرص المضغوط الخاص بالتثبيت في محرك الأقراص المضغوطة. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لاستكمال عملية التثبيت.

إذا كنت تستخدم نظام Windows NT:

الخطوة 3: تثبيت برامج تشغيل المودم.

يتعين أن تكون في وضع المدير حتى تتمكن من تركيب الجهاز الجديد. قم بتشغيل الكمبيوتر. قبل تسجيل الدخول، أدخل القرص المضغوط الخاص بالتثبيت في محرك الأقراص المضغوطة ثم قم بتسجيل الدخول. انقر فوق ابدأ في Windows ثم إعدادات ثم لوحة التحكم. انقر نقرًا مزدوجًا فوق أجهزة المودم. عند ظهور شاشة تثبيت مودم جديد، انقر فوق التالي حتى يقوم نظام Windows باكتشاف جهاز المودم الجديد. بعد اكتشاف جهاز المودم، انقر فوق تغيير. انقر فوق قرص خاص. تأكد من تحديد موقع محرك الأقراص المضغوطة وانقر فوق موافق. تأكد من تمييز USRobotics 56K Fax Ext (Windows NT4.0). انقر فوق موافق ثم التالي. انقر فوق إنهاء. عند ظهور إطار خصائص أجهزة المودم، سيظهر أيضًا منفذ COM المخصص لجهاز المودم. انقر فوق إغلاق. في حالة ظهور إطار تغيير إعدادات النظام، انقر فوق نعم لإعادة تشغيل الكمبيوتر.

إذا كنت تستخدم نظام Windows 2000:

الخطوة 3: تثبيت برامج تشغيل المودم.

يتعين أن تكون في وضع المدير حتى تتمكن من تركيب الجهاز الجديد. قم بتشغيل الكمبيوتر. عند ظهور معالج جهاز جديد، أدخل القرص المضغوط الخاص بالتثبيت في محرك الأقراص المضغوطة ثم انقر فوق التالي. تأكد من تحديد الخيار البحث عن برنامج تشغيل مناسب للجهاز (مستحسن) ثم انقر فوق التالي. تأكد من تحديد محركات الأقراص المضغوطة فقط وانقر فوق التالي ثم انقر فوق التالي مرة أخرى. قد يظهر التحذير "لم يتم العثور على توقيع رقمي*". وفي حالة ظهوره، انقر فوق نعم. انقر فوق إنهاء لاستكمال التثبيت.

إذا كنت تستخدم نظام Windows XP:

الخطوة 3: تثبيت برامج تشغيل المودم.

يتعين أن تكون في وضع المدير حتى تتمكن من تركيب الجهاز الجديد. قم بتشغيل الكمبيوتر. وعقب اكتشاف New Hardware Wizard (معالج الأجهزة الجديدة) لجهاز المودم الخاص بك، في حالة مطالبتك بالاتصال بتحديث نظام تشغيل Windows، اختر No, not this time (لا، ليس في هذه المرة)، ثم انقر فوق التالي. أدخل القرص المضغوط الخاص بالتثبيت في محرك الأقراص المضغوطة. انتظر حتى ينتهي المعالج من البحث. وإذا لم يقم "المعالج" بالبحث بشكل آلي، انقر فوق التالي. ستظهر رسالة اختبار شعار Windows*. انقر فوق المتابعة على أية حال. انقر فوق إنهاء لاستكمال التثبيت.

* قامت شركة USRobotics باختبار برنامج التشغيل هذا بمنتهى الدقة مع الأجهزة المدعومة وتأكدت من توافقها مع Windows XP/2000.

كافة أنظمة للتشغيل:

تهانينا! اكتمل تثبيت مودم USRobotics الجديد. قم بتسجيل المودم الآن.

أخرج القرص المضغوط الخاص بالتثبيت من محرك الأقراص المضغوطة ثم أعد إدخاله. حدد اللغة الخاصة بك. (إذا لم تظهر الواجهة تلقائيًا، فانقر فوق ابدأ في Windows ثم انقر فوق تشغيل. في مربع الحوار تشغيل، اكتب D:\setup.exe. في حالة استخدام محرك الأقراص المضغوطة لحرف مختلف، اكتب هذا الحرف بدلاً من الحرف "D". وحدد لغة معينة. حدد نعم في اتفاقية الترخيص. في واجهة قرص التثبيت المضغوط، انقر فوق ارتباط الدعم. انقر فوق التسجيل والضمان. انقر فوق هذا الارتباط للانتقال إلى قسم التسجيل من موقع شركة USRobotics على الويب. حدد الدولة أو المنطقة. أدخل المعلومات المناسبة ثم انقر فوق تسجيل.

يمكنك أيضًا التسجيل عبر الإنترنت على الموقع:
http://www.usr.com/productreg

إرشادات تثبيت البرنامج الإضافية

تثبيت برنامج الاتصالات.
في واجهة القرص المضغوط الخاص بالتثبيت، تظهر ارتباطات تمكنك من تثبيت البرامج الاختيارية وعرض دليل المستخدم الخاص بجهاز المودم. (إذا لم تظهر الواجهة تلقائيًا، فانقر فوق ابدأ في Windows ثم انقر فوق تشغيل. في مربع الحوار تشغيل، اكتب D:\setup.exe. إذا كان لمحرك الأقراص المضغوطة حرفًا مختلفًا، فاكتب هذا الحرف بدلاً من "D"). انقر فوق البرنامج لعرض خيارات المجانية.البرنامج.

قم بتثبيت برنامج Internet Call Notification )ICN) (إخطار مكالمات الإنترنت).
يتيح لك برنامج ICN استقبال مكالمة صوتية واردة دون قطع اتصال الإنترنت.*
في واجهة القرص المضغوط الخاص بالتثبيت، انقر فوق البرنامج ثم فوق برنامج USRobotics Internet Call Notification. (إذا لم تظهر الواجهة تلقائيًا، فانقر فوق ابدأ في Windows ثم انقر فوق تشغيل. في مربع الحوار تشغيل، اكتب D:\setup.exe. في حالة استخدام محرك الأقراص المضغوطة لحرف مختلف، اكتب هذا الحرف بدلاً من الحرف "D".

* يجب أن تشترك في خدمة انتظار المكالمة/إظهار رقم الطالب من شركة الهاتف ويجب أن يدعم موفر خدمة الإنترنت (ISP) المعيار v.92/MoH حتى تتمكن من استخدام برنامج ICN.